الماجستير

ullogo.gif

Master of Business Administration – MBA

University of Leicester – U.K

جامعة ليستر

جامعة ليستر (بالإنجليزية: University of Leicester) إحدى الجامعات البريطانية الرائدة، تقع في مدينة ليستر في وسط أنجلترا. احتلت في عام 2006 المركز 18 من بين أكثر من 100 جامعة بريطانية حسب تصنيف دليل التايمز لأحسن الجامعات البريطانية والمركز 24 حسب تصنيف جريدة الغارديان.

الموقع والطلاب

تقع الجامعة في وسط مدينة ليستر على بعد ميل فقط من مركز المدينة معظم الجامعة مكونة من حرم جامعي مستقل متلاسق ب حديقة فكتوريا الشهيرة في مدينة ليستر وأيضا مع كلية وايجوستون والملكة أليزبيث الأولى .يبلغ عدد طلاب الجامعة حوالي 18000 . عشرة الاف منهم مسجلين كدراسة منتظمة و ألفين دراسة جزئية ، و 6000 دراسة من بعد أكثر جامعة مسجل بها عدد طلاب في بريطانيا عن طريق الدراسة من بعد عقب الجامعة المفتوحة بريطانيا .

التاريخ

بدايات الجامعة تعود إلى عام 1919 عندماتأسست كلية ليسترشير وروتلند مبنى الكلية بالأساس كان مقدم من ثوماس فيلديجن جونسن (تاجر نسيج معروف في ليستر) ليكون صرحا لتخليد أرواح الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى. في عام 1921 بداء التحاق الطلاب بالكلية وفي عام 1927 أصبحت كلية جامعية حيث كان الطلاب يتقدمون للأمتحانات للحصول على الشهادات في جامعة لندن.في عام 1957 حصلت الجامعة على ميثاق ملكي وأصبحت جامعة مستقلة من حقها منح الدرجات الجامعية المختلفة.

mohammed-blog-uk.jpg


برنامج الماجستير في إدارة الأعمال:

جميع المعلومات الخاصة ببرنامج الماجستير فى إدارة الأعمال بهذه الصفحة تخص صاحب المدونة محمد حسن سيدأحمد والمقيم بالمملكة العربية السعودية – الرياض والتى تندرج تحت بند حقوق الطبع والنشر ولا يحق لاى شخص باعادة طبعها او نشرها او بيعها الا بعد اخذ الموافقة الخطية منه حيث تم نشرها بغرض الاستفادة الاكاديمية للطلاب الراغبين فى الانضمام لهذا البرنامج والمقدم من جامعة ليستر فى المملكة المتحدة – ولمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة التصنيف ماجستير إدارة أعمال

تعتبر شهادة ماجستير إدارة الأعمال (MBA) من بريطانيا إحدى أرفع أشكال التأهيل الأكاديمي المرموق في بريطانيا و جميع دول العالم بالإضافة إلى كونها تعتبر دليلاً متميزاً حول اهتمامك بتطوير معارفك العلمية الضرورية للنجاح الوظيفي والعلمي بناءً على امتلاكك درجة ماجستير إدارة أعمال (MBA) والذي يمثل تأهيلاً أكاديمياً وعملياً راقياً يركز على المعارف الحديثة والخبرات العملية الضرورية وفق المعايير المعمول بها في المملكة المتحدة ، كمقدمة أساسية لكل شخص راغب بالنجاح والتفوق والإبداع في المنصب العملي والوظيفي الذي يشغله.

university_of_leicester.gif


POSTGRADUATE STUDIES University of Leicester, UK

Master of Business Administration

Course Includes:
Module 1 Management Foundations:

Unit 1 Managing People and Organisations
Assignment:

mpo_gillman-autos.doc

Unit 2 Accounting for Managers
Assignment:

accounting-for-manager-assignment_id069017970.doc

Unit 3 Strategic Marketing
Assignment:

assignment_sm_id069017970.pdf

Module 2 Strategic Analysis and Choice:
Decision Making, Strategic Decision Making and Competitor Analysis, and Information Management Forecasting.
Assignment:

assignment_sac_id069017970.pdf

Module 3 Implementing Strategies:
Change Management, Leadership, and Creativity
Assignment:

assignment_is_id069017970.pdf

Module 4 Finance & Growth Strategies:
Strategic Financial Management, Strategic for Growth
Assignment:

assignment_fgs_id069017970.pdf

Module 5 Strategies in Action:
Global Strategic, Building Value
Assignment:

Elective:
Two Elective will normally be undertaken

Dissertation:

Achievements: Effective time-management enhanced managerial knowledge and gaining wide knowledge on a number of issues through interaction with fellow colleagues from different cultures.

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone