رايس: القذافي ألف لي أغنية بعنوان الوردة السوداء

كشفت وزيرة الخارجية السابقة كوندوليزا رايس في مقابلة لها مع قناة “إي بي سي نيوز” الأميركية،  تفاصيل اجتماع غريب جداً على حد وصفها، مع الزعيم الليبي الراحل معمر القدافي عام 2008 في مسقط رأسه بمدينة سرت.وقالت رايس أن أول شيء كان يدور في بالها خلال الاجتماع هو متى وكيف يمكنها إنهاء هذا الاجتماع الغريب والخروج بأسرع وقت من ذلك المكان”.

وأضافت “كان الأمر مضحكاً خاصة عندما قال القذافي أنه سيريني فيديو يخصني. تساءلت عندها يا رباه وماذا عن هذا الفيديو؟ ولكنه في الواقع مجموعة من صوري مع قادة العالم منهم فلاديمير بوتين وهو جين تاو رئيس جمهورية الصين.”

وبعد مشاهدة الفيديو قال القذافي أن هناك مفاجأة أخرى في انتظاري، وتابع أنه عين أفضل ملحن في ليبيا وأشهر مؤلف لكتابة أغنية لي بعنوان “الوردة السوداء في البيت الأبيض”.

وهذا الإجتماع لم يكن أغرب اجتماع جمع رايس مع الراحل معمر القذافي الذي لقي حتفه الأسبوع الماضي بعد سقوط مدينة سرت على يد الثوار، حيث تطرقت رايس في كتابها الأخير  ” No Higher Honor” إلى هوس القذافي بشخصيتها، وذكرت في أحد أجزائه أن أول زيارة لها إلى ليبيا سبقها سؤال طرحه القذافي على أحد الزوار الأميركيين بقوله “لماذا لا تزورني “أميرتي الإفريقية”؟

كما وصفت رايس في كتابها الذي سيصدر في الأول نوفمبر المقبل، كلمات الأغنية التي اهداها إياها القذافي بأنها كلمات غريبة ولكنها محترمة.

وكان ثوار ليبيا قد عثروا على ألبوم مخصص لصور رايس ضمن ممتلكات العقيد الليبي معمر القذافي في مجمع باب العزيزية شهر أغسطس الماضي.

وتعتزم قناة “إي بي سي نيوز” الأميركية بث مقابلتها مع رايس في 31 أكتوبر الجاري خلال  برنامج “Nightline”  و”Good Morning America”.

رد واحد على رايس: القذافي ألف لي أغنية بعنوان الوردة السوداء

  1. تنبيه: رايس: القذافي ألف ل | مدونة محمد حسن سيدأحمد إسماعيل - Welcome to Mohammed Hassan Blog

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone