اكتشاف علاج لتحول رائحة عرق الانسان الى عطر

ابتكرت مخترعه استرالية وعالم عربي دواء جديد معطر يقوم الانسان بابتلاعها لتتحول رائحة العرق في الجسم الى عطر جذاب.وقالت المخترعه للدواء الاسترالية لوسي ماكري ان الدواء الجديد عبارة عن مواد معطرة قابلة للهضم، يتم انبعاث رائحتها من خلال عمليات التنفس الطبيعية للجسم البشري، وبمجرد خروج مكوناتها من الجسم، تتفاعل مع سوائل الجسم فتصدر رائحة طيبة للعرق.
وتعد المخترعه لوسي ماكري من اهم الاشحاص التى تسعى لاحداث ثورة في عالم التجميل ، و تتخصص في مجال الموضة وتكنولوجيا الجسم.
واوضحت المخترعه بان طبيعة الجسد تختلف من شخص لاخر وهو ما سيدعوها الى تغيير كل كبسوله وفقا لطبيعه الافراد لذلك استعانت بالعالم البيولوجي العربي شريف منسي للوصول الى طريقة سهلة للتعطر من خلال التفاعلات الكيميائية الطبيعية.
وقامت المخترعه بتسويق منتجها عبر الانترنت ووضعت اعلانا على موقعها بشأن الابتكار الجديد  التي اعتبرته فيه انه الاول من نوعه في العالم املا في ان تتوصل الى اتفاق مع احدى الشركات العالمية لتمويل المشروع.
تاتى تلك الخطوة تماشيا مع الاتجاه العالمي لاستخدام التكنولوجيا فى الامور الخاصة بالتجميل ، حيث تسعى العديد من شركات التجميل الى التوصل الى حلول سهلة تحاكي هواجس الناس بمكافحة الكهولة والترهل.
واعلنت احدى الشركات عن اختراع كبسولة تكافح الشعر الابيض بحلول العام 2015، في حين اطلقت كبسولة اخرى لمقاومة اشعة الشمس بدلا من وضع كريمات فوق البشرة لتسهيل الامر على المستهلكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone