«ريو» يتصدر إيرادات السينما

لوس أنجلوس – يو. بي. أي – احتل فيلم الرسوم المتحركة «ريو» مركز الصدارة بين الأفلام المعروضة في صالات السينما الأميركية.وذكر شباك التذاكر «موجو» ان فيلم «ريو»، الذي يسمع فيه صوت النجمة الأميركية آن هاثاواي احتل المركز الأول بإيرادات بلغت 40 مليون دولار، متقدماً على فيلم «الصرخة 4» Scream 4 من بطولة ديفيد آركيت ونيف كامبل وكورتني كوكس، الذي حل ثانياً بإيرادات بلغت 19.27 مليون دولار.
وتراجع فيلم «هوب» Hop من المركز الأول إلى الثالث بإيرادات تقدر بـ11.16 مليون دولار، في حين كان المركز الرابع من نصيب فيلم «الباحث عن الأرواح»، الذي جمع 7.4 ملايين دولار، والمركز الخامس من نصيب فيلم «هانا»، الذي قدرت مبيعات تذاكره بـ 7.32 ملايين دولار.

فيلم التحريك الجديدRio من أكثر الأفلام المنتظر عرضها خلال شهر أبريل، وهو من إخراج البرازيلي كارلوس سالدانا، الذي قدم لنا من قبل أحد أكثر سلاسل أفلام التحريك نجاحاً، وهي سلسلة العصر الجليدي “أيس إيج” بأجزائها الثلاثة، والتي عمل مخرجا لكل من جزئيها الثاني والثالث، كما قدم لنا كمخرج مساعد أيضا فيلم التحريك الشهير “روبوت”.
تبلغ مدة عرض فيلم ريو ساعة و50 دقيقة، وكتب له السيناريو دون رايمر الذي عرف ككاتب للعديد من الأفلام الكوميدية مثل سلسلة أفلام “بيت الجدة” بأجزائها الثلاثة، وكذلك فيلم التحريك الشهير “سيرفس أب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone